تلقى
رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، السبت، دعوة رسمية من عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى السعودي لزيارة
المملكة على رأس وفد برلماني.
وقال مصدر مقرب من الجبوري إن "الدعوة جاءت لدعم أواصر الصداقة بين شعبي وحكومتي العراق والسعودية، وبحث القضايا المشتركة بين البلدين".
وبين أن "تحديد موعد للزيارة سيتم بالتنسيق عبر القنوات الدبلوماسية".
وقال مصدر مقرب من الجبوري إن "الدعوة جاءت لدعم أواصر الصداقة بين شعبي وحكومتي العراق والسعودية، وبحث القضايا المشتركة بين البلدين".
وبين أن "تحديد موعد للزيارة سيتم بالتنسيق عبر القنوات الدبلوماسية".


0 التعليقات