» » مواطنو البصرة يخرجون بتظاهرات ليلية احتجاجاً على قطع الكهرباء


خرج العشرات من المواطنين في قضاء ابي الخصيب جنوبي البصرة، بتظاهرة ليلية احتجاجاً على تردي تجهيز الطاقة الكهربائية في الأيام الأخيرة وأقدموا على اشعال النيران الأمر الذي استدعى تدخل قوات مكافحة الشغب.

 وقال شهود عيان ان "مواطنين من قضاء ابي الخصيب خرجوا في وقت متأخر من مساء الأحد بمظاهرة غاضبة قطعوا فيها طريق مرور (بصرة –ابي الخصيب) واضرموا النيران في إطارات سيارات احتجاجاً عن ساعات قطع التيار الكهربائي المتزايدة في الأيام الأخيرة منددين بفساد الحكومة وكذب وعودها".

وأضاف الشهود أن "قوات مكافحة الشغب تدخلت لفض التظاهرة مستخدمة الاطلاقات النارية في الهواء وسط تذمر كبير للمتظاهرين من طريقة تعامل الحكومة المحلية مع التظاهرة".

 وتشهد محافظة البصرة ارتفاعاً حاداً في درجات الحرارة والرطوبة في الأسابيع الأخيرة وسط تراجع ساعات تجهيز التيار الكهربائي وتذبذب خدمة المولدات الاهلية.

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث
تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات