دعا
نائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي إلى مواصلة الجهود لإطلاق المنصة
الالكترونية العراقية، معتبرا أن الأخيرة تمثل العصب الرئيسي لبناء حكومة
الكترونية تحاكي معايير الإنجاز العالمية.
وجاء في بيان صادر عن مكتب الأعرجي أن "نائب رئيس الوزراء ترأس الاجتماع التشاوري مع عدد من الخبراء والمختصين في مجال الحوكمة الإلكترونية لانبثاق اللجنة التنفيذية العليا لإطلاق الخدمات الإلكترونية في مكتبه الرسمي في بغداد"، ناقش خلاله المجتمعون آليات إطلاق البوابات الحكومية الالكترونية بغية الشروع في توظيف خدمات المواطن الالكترونية و توفير معايير المدنية الحديثة، فضلا عن إرساء قواعد الشفافية في تقييم الأداء الحكومي".
وطالب الاعرجي مواصلة الجهود بقوة لإطلاق المنصة الإلكترونية العراقية والتي تمثل العصب الرئيسي لبناء حكومة إلكترونية تحاكي معايير الإنجاز العالمية و لما لها من آثار إيجابية في حياة المواطن وضرورة ملحة في استتباب الأمن المجتمعي.
وجاء في بيان صادر عن مكتب الأعرجي أن "نائب رئيس الوزراء ترأس الاجتماع التشاوري مع عدد من الخبراء والمختصين في مجال الحوكمة الإلكترونية لانبثاق اللجنة التنفيذية العليا لإطلاق الخدمات الإلكترونية في مكتبه الرسمي في بغداد"، ناقش خلاله المجتمعون آليات إطلاق البوابات الحكومية الالكترونية بغية الشروع في توظيف خدمات المواطن الالكترونية و توفير معايير المدنية الحديثة، فضلا عن إرساء قواعد الشفافية في تقييم الأداء الحكومي".
وطالب الاعرجي مواصلة الجهود بقوة لإطلاق المنصة الإلكترونية العراقية والتي تمثل العصب الرئيسي لبناء حكومة إلكترونية تحاكي معايير الإنجاز العالمية و لما لها من آثار إيجابية في حياة المواطن وضرورة ملحة في استتباب الأمن المجتمعي.


0 التعليقات